التسويق الإلكتروني وإشهار المواقع

والآن أصبح بإمكانك الوصول بسهولة الى عملائك ! حيث أن مؤسسة موقعي المميز تقدم لك تحليل لموقعكم على الإنترنت بدون قيود أو إشتراطات !

عزيزي مالك/ مدير الشركة / المؤسسة أو ممارس العمل على الإنترنت

هل لأعمالك وجود مؤثر ولافت للنظر على الإنترنت ؟ وهل ترغب في أن يكون موقعك على الإنترنت متاحاً عن طريق محركات البحث حتى تحصل على البيانات اللازمة التي ترغب الحصول عليها لتوسيع نشاط العمل وزيادة المبيعات (مثل الأسماء والإيميلات لأفراد أو شركات)؟

ماهو اشهار المواقع بتقنية ” سيو”

هو عملية رفع كفاءة موقع الإنترنت إلى الحد الأقصى وضبطه لكي يتوافق / يتطابق مع نتائج محرك البحث لفهرسته ضمن النتائج بشكل أسرع وتحسين إمكانية الوصول إليه. وبإختصار يمكن القول أنه فن وعلم ويضع موقع الإنترنت ضمن أول النتائج عند البحث وجعله ذائع الصيت بطريقة قانونية وذلك عن طريق رفع كفاءة كل الجوانب الخاصة بالمحتوى إلى الحد الأقصى وربط البناء التصميمي للموقع. في عالم المنافسة أنت بحاجة إلى رفع كفاءة الموقع للحد الاقصى للحصول على حركة الزوار المستهدفين. والمرء بحاجة إلى أن يكون موقعة دائماً في الصدارة للحصول على العملاء المخلصين.

ماذا تقول الإحصائيات؟

1- هل تعلم ان 90% من حركة زوار مواقع الإنترنت تتركز و يتقاسمها أفضل 10 مواقع في الصفحة الأولى من نتائج محرك البحث؟

2- هل تعلم ان أكثر من 80% من العملاء المستهدفين والتي يرغب صاحب العمل الحصول على بياناتهم والتي يُستفاد منها في توسيع نشاط العمل وزيادة المبيعات (على سبيل المثال الأسماء والإيميلات لأفراد شركات وكالات الخ) لا ينتقلون الى الصفحة الثانية من نتائج بحثهم في محرك البحث؟

3- أن 75% من الأعمال الصغيرة إلى متوسطة الحجم تستخدم أيضاً القوة الموحدة للتسويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي. تُرى ماهو موقفكم من كل هذا؟

وبما أن هذه الإحصائيات تتحدث عن نفسها ولا تحتاج إلى الكثير من الشرح فقد حان الوقت للقيام بتعديل وضبط موقعك على الإنترنت حتى يتوافق مع هذه المعطيات.

لماذا يجب عليك الإستعانة بخبراء مختصين في إشهار المواقع بتقنيةSEO من مؤسسة موقعي المميز؟

يتعين على الشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال الناجحة أن لا تستخف أبداً بمبادئي رفع كفاءة محركات البحث للحد الأقصى ونحن لسنا إستثناء لهذه القاعدة. والأسئلة مثل كيف ومتى ولماذا تقوم محركات البحث بعمل تحديثات سريعة لخوارزميات محرك البحث لا يعرف الإجابة عنها حتى الخبراء. وعليه فإنه من المهم جداً أن تُجري لموقعك على الإنترنت بإستمرار عملية التعديل ورفع الكفاءة للحد الأقصى حتى يكون دائماً في قمة التصنيفات والردود على عمليات بحث المستخدمين وبحيث يكون موقعك في خدمة وتلبية حاجات العملاء المستهدفين على أفضل وجه.

وفيما يلي أهم وأبرز السمات التي يتميز بها خبراؤنا في مجال اشهار المواقع بتقنيةSEO ورفع كفاءة محرك البحث

  • تحليل مجاني لموقع الإنترنت بدون أي إلتزامات.
  • إستشارة في مجال رفع كفاءة محرك البحث بتكاليف معقولة.
  • رفع الكفاءة للحد الأقصى للعوامل التي تؤثر في إدارج صفحة الإنترنت الخاصة بكم ضمن نتائج البحث بواسطة محركات البحث وخاصة تلك العوامل التي تعتبر خاضعة للتحكم بواسطة صاحب موقع الإنترنت (on-page) ، بالإضافة إلى وضع الكلمة الأساسية المناسبة والملائمة.
  • رفع الكفاءة للحد الأقصى للعوامل التي تؤثر في إدارج صفحة الإنترنت الخاصة بكم ضمن نتائج البحث بواسطة محركات البحث وخاصة تلك العوامل التي تعتبر غير خاضعة للتحكم بواسطة صاحب الموقع أو ترميز الصفحة (off-page).
  • التوافق والتعديل وفقاً لأحدث التغييرات والتحديثات في قوقل (Google Panda update)
  • الدراسة الإستراتيجية للمنافسين في مجال عملكم بغرض التوصل لإستراتيجيات وخطط مناسبة للتسويق عبر موقع الإنترنت.
  • فهم البنية التركيبية لموقع الإنترنت الخاص بكم من أجل أفضل تحليل.
  • تحليل الكلمة الأساسية
  • الخضوع والإستجابة لمحرك البحث اليدوي.

خدمات مؤسسة موقعي المميز في مجال اشهار المواقع بتقنية ” سيو” عن طريق رفع كفاءة محرك البحث في مختلف الدول والمناطق:

رفع كفاءة محرك البحث في المملكة العربية السعودية ( الرياض ، الدمام ، جدة ) ودول الخليج الأخرى : الكويت، البحرين ، قطر ، الامارات العربية المتحدة، ابوظبي ، دبي ، عمان

بإستخدام القوى الهائلة للتسويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وخواص web 2.0 نقوم بصنع وصلات العودة (backlinks) (وهي الوصلات التي تربط العميل المحتمل بموقع الإنترنت) كما نقوم بإعداد حوارات مفيدة عن شركتكم ومنتجاتكم بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وديج وغيرها من المواقع (Twitter, Facebook, Digg, Del.icio.us, LinkedIn).

TOP